المسيح
سلام ونعمة يازوار المسيح
نحن نريد ان تكونو اعضاء للمسيح
تذكرو دائما شعارنا (نرجو منكم ان تكونو ابناء المسيح وليس اعضاء فقط ) شكرا

بتوجيه من الرئيس الأسد .. إخلاء سبيل جميع الموقوفين بالأحداث الأخيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بتوجيه من الرئيس الأسد .. إخلاء سبيل جميع الموقوفين بالأحداث الأخيرة

مُساهمة  Joseph في الثلاثاء 05 أبريل 2011, 4:07 am

بتوجيه من الرئيس بشار الأسد، تم، اليوم، إخلاء سبيل جميع الموقوفين في الأحداث الأخيرة التي شهدتها سوريا.
وكانت شهدت مدينة درعا ( على الحدود السورية الأردنية - جنوب سوريا ) احتجاجات واسعة، بدأت يوم الجمعة الماضي، تم توقيف المئات ( تضاربت الأنباء حول عددهم ).
ويأتي إخلاء سبيل الموقوفين، في خطوة جديدة من الاجراءات والقرارات الهامة التي اتخذتها القيادة السورية في سبيل الاصلاح، اليوم، أهمها زيادة الرواتب، و تخفيض ضريبة الدخل، وإجراء دراسة سريعة لإلغاء قانون الطوارئ، واعداد مشروع لقانون الاحزاب في سورية وتقديمه للحوار السياسي والجماهيري، إضافة إلى إصدار قانون جديد للاعلام .....

منقووووول.........

_________________
الصليب يحميكم علي طول يارب امين...........

avatar
Joseph
Admin

عدد المساهمات : 321
نقاط : 1474
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/12/2010
العمر : 21
الموقع : elmase7.yoo7.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elmase7.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

التالي

مُساهمة  Joseph في الثلاثاء 05 أبريل 2011, 4:08 am

قالت بثينة شعبان، المستشارة السياسية للرئيس بشار الأسد، انه يتم وبالسرعة القصوى، اتخاذ عدة اجراءت إصلاحية داخلية، وسياسية، حيث تم تشكيل لجان لدراسة أداء الحكومة، وانهاء العمل بقانون الطوارئ، وإصدار قوانين وتشريعات جديدة بما يتوافق مع الإصلاح في سوريا.
وقالت " شعبان" في مؤتمر صحفي " عقد اجتماع سريع للقيادة القطرية في سوريا، برئاسة الأمين القطري لحزب البعث، الرئيس بشار الأسد، وتم اتخاذ عدة قرارات هامة، على الصعيد المعيشي والخدمي والسياسي ".
وعن القرارات التي اتخذت خلال الاجتماع الذي عقد برئاسة الرئيس الأسد، قالت " الرئيس " : " تشكيل لجنة قيادية عليا مهمتها الاتصال بالأخوة المواطنين في درعا والإصغاء اليهم لمعرفة واقع الأحداث وملابساتها ومحاسبة المتسببين والمقصرين ومعالجة جميع الآثار الناجمة عنها بما يستجيب لمطالب الأخوة المواطنين المحقة ، و زيادة رواتب العاملين في الدولة بصورة فورية بما ينعكس إيجابا على وضعهم المعيشي ، و ايجاد التمويل اللازم لتأمين الضمان الصحي للعاملين في الدولة " .
كما قررت ، بحسب شعبان ، توفير الإمكانات والموارد اللازمة لزيادة فرص العمل سواء لخلق وظائف جديدة للشباب العاطلين عن العمل أو لتثبيت العمال المؤقتين ، و إجراء تقويم واسع للأداء الحكومي والقيادات الإدارية والمحلية واتخاذ القرارات بشأنها بصورة عاجلة ".

و على الصعيد السياسي ، قررت القيادة القطرية برئاسة الدكتور بشار الأسد ، وضع آليات جديدة وفعالة لمحاربة الفساد وما يتطلب ذلك من إصدار للتشريعات واحداث للهيئات اللازمة لها ، و دراسة إنهاء العمل بقانون الطوارئ بالسرعة الكلية واصدار تشريعات تضمن امن الوطن والمواطن ، و اعداد مشروع لقانون الاحزاب في سورية وتقديمه للحوار السياسي والجماهيري ، و إصدار قانون جديد للاعلام يلبي تطلعات المواطنين في مزيد من الحرية والشفافية ، و تعديل المرسوم 49 حول المناطق الحدودية بما يخدم تسهيلات معاملات المواطنين وازالة اسباب الشكوى من تطبيقه. و تعزيز سلطة القضاء ومنع التوقيف العشوائي والبت بقضايا المواطنين باقصى سرعة ممكنة.
وعن الفترة اللازمة لتطبيق هذه القرارات قالت" سيبدأ تطبيقها ابتداء من اليوم، وهناك مجموعة جديدة من القرارات ستصدر الأسبوع القادم ".
يشار إلى أن القرارات التي اتخذتها القيادة القطرية اليوم، برئاسة الرئيس الأسد، اليوم، تشمل معظم المطالب التي تقدم بها وجهاء درعا .

_________________
الصليب يحميكم علي طول يارب امين...........

avatar
Joseph
Admin

عدد المساهمات : 321
نقاط : 1474
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/12/2010
العمر : 21
الموقع : elmase7.yoo7.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elmase7.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى