المسيح
سلام ونعمة يازوار المسيح
نحن نريد ان تكونو اعضاء للمسيح
تذكرو دائما شعارنا (نرجو منكم ان تكونو ابناء المسيح وليس اعضاء فقط ) شكرا

اسماء الجناه الحقيقيون

اذهب الى الأسفل

اسماء الجناه الحقيقيون

مُساهمة  Joseph في الأربعاء 17 أغسطس 2011, 2:15 am

1 – حسني مبارك الوظيفة رئيس جمهورية التهمة : التخاذل عن أداء مهام وظائفه التي أقسم أن يؤديها بالدفاع عن كل ما يمس بأمن و سلامة مصر و مواطنيها
2- وزراء الداخلية بدءاً من النبوي إسماعيل و حتي العادلي ( بإستثناء احمد رشدي) التهمة : التواطئ غير المباشر غالباً و المباشر أحياناً في إذلال الأقباط و ظهرت جرائمهم في صور شتي كما يلي

- تشجيع المتطرفين علي إختطاف البنات المسيحيات و حمايتهم من تطبيق القانون عليهم و الضغط علي هؤلاء البنات و أسلمتهن بالتهديد داخل أقسام الشرطة فتتحول أقسام الشرطة إلي مراكز مقنعة للدعوة الإسلامية.

- تعيين حراسات علي الكنائس للتلصص و التنصت غير القانوني و زرع أجهزة تنصت و زرع متلصصين علي الكهنة و الخدام المعروفين بنشاطهم الكنسي و تدبير المكائد و التهم لهم.

- إستغلال مناصبهم في منع بناء الكنائس و ترميمها و إذا ما إرتأوا السماح لهم بعد طول إذلال و تعذيب بالقيام بأعمال البناء فيكون ذلك بعد فرض إتاوة علي الكنائس تأخذها الرتب الكبيرة في صورة هدايا و معايدات .

- إستغلال مناصبهم في رفض تقييد محاضر ضد المعتدين المتطرفين في معظم أحوال الإعتداءات و إذا ظهرت القضية للرأي العام فيقومون بإفساد المحاضر التي في حوزتهم بتغيير الأحراز أو الإضافة أو الحذف مما يبطل الأدلة و تحكم المحكمة بموجبها بالبراءة للقتلة.

- إستغلال مناصبهم في تمهيد و إعطاء الضوء الأخضر المشجع علي قيام هجمات من المتطرفين بموافقة ضمنية من الأمن و إلا فلماذا لم يمنع الأمن حادثة طائفية واحدة؟

- إساءة التخاطب و التعامل مع الرئاسات الكنسية أي الأساقفة داخل الغرف المغلقة و تهديدهم بإيقاف جميع الإنشاءات ( لو وجدت) .و ذلك من مديري الأمن في المحافظات الآتية ( المنيا- بني سويف- الأقصر-قنا)

- ملاحقة أقباط المدونات مما يتعارض مع ميثاق الحرية العالمي.

- تعمد تبديل بيانات الأقباط بتسجيلها علي أنهم مسلمون و تعذيبهم في سبيل إعادة تصحيح البيانات.

- رفض منح المتنصرين هوية تثبت ديانتهم خلافاً للدستور.

- تعطيل إجراءات كثيرة من تسجيل أراضي و محاضر إثبات و أمور قانونية شتي و ذلك بإبتداع قضايا تبتكرها وزارة الداخلية لزوم تعطيل سير إنجاز مهام عملها ما دامت لصلح كنيسة أو دير أو هيئة قبطية.

- القبض علي مسيحين أبرياء عند كل حادثة طائفية و ذلك لمساومة الكنيسة بهم للتنازل عن حقوقها.

- تعذيب الأقباط داخل أقسام الشرطة و هذا ما حدث في ( قسم العياط- قسم بولاق الدكرور- قسم العمرانية- قسم 6 أكتوبر – أقسام و مراكز الشرطة في دار السلام و الكشح- ديروط- المنيا -)

- في نجع حمادي : معاملة المطالبين بجثث ذويهم الشهداء معاملة سيئة و التصدي لهم بالعنف دون مراعاة لمشاعرهم المكلومة. و تعمدهم إستفزاز الأقباط للقبض علي بعضهم للعب علي وتر المساومة من جديد.

- عدم القيام بوظائفهم في حماية ممتلكات الأقباط في ديروط و نجع حمادي و المنيا و تهاونهم في القبض علي من يرتكبون جرائم نهب ممتلكات الأقباط.

3- وزراء التعليم :

التهم : تعمدوا زرع أفكار التطرف و عدم المساواة من خلال مناهج مغرضة يندس فيها التطرف مثل السم و يربي أجيالاً تحصد منها أقباط مصر الآن كل صنوف الظلم.

بالإضافة إلي سكوتهم عن ممارسات تعصبية فاسدة من وكلاء مديريات و مديري مدارس و نظار و مدرسين متطرفين لا يخفون غلهم ضد كل ما هو مسيحي.

علاوة علي تجاهل الشخصيات القبطية و تاريخ الأقباط في مصر.

4- وزراء العدل :

التهم : تجاهلوا أبسط قواعد العدل و هو القصاص علي المعتدين و تواطئ فاضح مسكوت عليه من قضاة صاروا أدوات إضافية في سجل التطرف

يزيد علي ذلك قضاة يحكمون لصالح المتطرفين و ضد المستنيرين و المثقفين في رسالة واضحة من القضاء أنه صار في صف المتطرفين .

الإضافة إلي تجاهل النصوص القانونية و احكم بموجب النصوص الشرعية الإسلامية كأنما لا يوجد في هذا البلد سوي المسلمون.

5- وزراء الإعلام :

التهم : إفساح ساحة الإعلام لفقهاء القتل و التخريب بدءاً من الشعراوي مروراً بدكاترة الظلام وصولاً للقرضاوي و خالد الجندي . يكونون قد مونوا المتطرفين بغذاء الكراهية و رفض الآخر مما ترتب عليه خلق جيل مغسول الدماغ لا يفكر سوي في الجهاد ضد كل ما هو غير مسلم داخلياً و خارجياً.

6- رؤساء صحف :

الأهرام والأخبار و المصري اليوم و اليوم السابع و كل جريدة سمحت لأشباه الصحفيين أن يتجرأوا علي شركاء الوطن الأقباط و أن يسخروا منهم و من عقيدتهم و يلقون عليهم باللائمة عند كل حادث تطرف بينما هم الضحايا و ليس الجناة.

7- رؤساء الجامعات :

الذين ثبت تواطئهم في تعمد تجاهل أحقية كثير من الأقباط عند تعيين معيدين بالكليات التي يرأسونها..

8 – ضباط بالقوات المسلحة :

يقومون بإذلال أقباط تحت رئاستهم و تعمد تعطيل حقوقهم في التساوي مع غيرهم في نفس المكان. و الهجوم علي الأديرة و تحطيمها بحجة أنها أراضي عسكرية و هم كاذبون.فتكون قضية إستغلال قوة في غير محلها و يكون إستخدام السلاح في هذه المواقف جريمة عسكرية و لا سيما أنها كانت ضد رهبان و ليس جيش العدو .

9-جامعة الأزهر و معاهدها الأزهرية و وزارة الأوقاف الإسلامية:

التي تغذي فكر التطرف بكل وضوح في مناهجها و تتعهد بتوريد أجيالاً مخربة لمستقبل مصر.

علاوة علي نهبها أوقاف قبطية و إستغلال ميزانية الدولة في تمويلها مع منع الأقباط الذين يمولون هذه الميزانية من الإنتفاع بأي من هذه المباني أو الخدمات أو مشاركة المستفيدين منها مما يهدر مبدأ العدالة في الخدمات و التساوي أمام القانون و يجعل كل هذه الإنتفاعات غير دستورية ..و نوعاً من النهب غير المباشر لأملاك الأقباط.

10- كل من ساهم بشكل مباشر أو غير مباشر في الحصار الإقتصادي للأقباط في أرزاقهم و مشروعاتهم كما أوردناها في مقالة أسعد أقلية في العالم .

11- المخططين و المحرضين و المنفذين لكل الجرائم التي دفنت دون حسم في السابق و للجريمة البشعة في نجع حمادي .

هؤلاء هم القاعدة من المحرضين و المخططين القاعدة التي ينطلق من عندها التطرف مستخدماً المجرمين و المدعين الخلل العقلي أو النشء الذي يربونه منذ حداثته علي كراهية و نبذ الآخر . هؤلاء هم رؤوس العصابة التي تقتل كل يوم آلافاً من المسيحيين ...في أرزاقهم و دراستهم و علمهم و أملاكهم و أشخاصهم.

هؤلاء هم الذين يصوبون سهامهم السامة إلي صدر و عقل و نفسية كل مسيحي فبقتلونه مراراً و تكراراً كل يوم.

هؤلاء رؤوس الأفعي التي تنفث سمومها في عقول الأجيال من المسلمين لتغسل أدمغتهم من الحياة كلها و لا تبق في ذاكرتهم سوي كراهية لشركاءهم في الوطن.

هذا الحدث الجلل ينبغي إستغلال ما تولد عنه من طاقة غضب نافع في كل الإتجاهات.

مع مطالبتنا بفتح ملف جريمة الكشح من جديد .حيث أن أحداثاً جديدة إستجدت يمكن أن تكون مبرراً قانونياً لفتح القضية من جديد .

و هو وجود شبهة إستئجار مجرمين و مسجلين خطر لقتل أقباط الكشح علي غرار أقباط نجع حمادي . فمن يفتح الملف من جديد .

طالبوا بفتح كل الملفات في كل الجهات...يا كل منظمات حقوق الإنسان لو لم تتواجدوا اليوم فلا داع لأن نسمع عنكم أو للإدعاء بأنكم منظمات و بأنكم مهتمين بحقوق الإنسان..

اليوم يومكم ..لو أردتم تعويض إحباطات قديمة فها الفرصة قد حانت لكي تثبتوا غيرتكم علي شريحة غالية من سكان مصر.صنعوا لها تاريخاً و لا زالوا يشرفون مصر أينما كانوا..يا كل مسلمي مصر الشرفاء الصامتين أما آن الأوان أن تفعلوا شيئاً غير الصمت ؟ هل تسكتون أيها المستنيرون ؟ هل تخافون أن تعلنوا أنكم ضد القهر و الظلم و الفساد ؟ أما آن الآوان كي تفعلون شيئاً.

اليوم يومكم يا منظمات الأقباط ...فالقلوب في حريق . و دماء الشهداء أشعل العالم غضباً . فالعالم يصدقكم اليوم ...فماذا أنتم صانعون ؟ و ماذا بعد المظاهرات و الإحتجاجات و الوقفات.؟ هل من مزيد؟ هل من تحرك واع سياسي و حقوقي دولي؟ هل من تبني لمهة واضحة ؟ أن يصبح للأقباط حق الأقليات المنصوص عليه في ميثاق الأمم المتحدة؟ من يطالب لهم بتعويضات عما يلاقونه من تعسف و ظلم و إعتداءات؟ هل من يتبني رفع قضية ضد هؤلاء المجرمين الحقيقين و جرجرتهم أمام المحكمة الجنائية الدولية؟ و محكمة العدل الدولية؟

هل من يتخطي حاجز المظاهرات و يتغلغل في دهاليز صانعي القرارات الدولية مدفوعاً بدفء دماء الشهداء الذي لم يبرد؟

من يقف منكم و يقول هنئذا يا رب فإرسلني .. و الرب سينجح طريقه.

من يقف و يهتف أنه سائر في طريق العظماء شوقي كراس و الأب عدلي أبادير من يقول أنا هنا صوتاً للحق في كل المحافل الدولية ؟

من تمسه جمرة من فوق المذبح فيشتعل غيرة علي بني شعبه؟

من يريد أن يكون تاريخاً لأقباط مصر و صانعاً لإنجازات مفقودة؟

من يتقد ألماً إيجابياً يتخطي بالفعل حواجز الكلام .

قائمة المجرمين حاضرة و لكن قائمة الذين يدعون عليهم لا زالت غائبة عن الفعل. فمن يكتب أسمه في قائمة الفاعلين.

لن يمت الأبطال هباءاً .. و لن يضيع دمهم هدراً .. فمن يحمل في قلبه عبء رد الجميل لهم.. هم أيقظوننا فهل حقاً نستيقظ؟

لقد صاروا صرخة ملأت العالم و هي تساند كل من يتقدم و يضع يده علي المحراث فلا ينظر للوراء.. من يضع يده علي المحراث؟

نتوسل إلي الله الذي قبل أحلي شبابنا وديعة عنده أن يستنهض الكل لعمل عظيم بحجم عظمة شهداء نجع حمادي .

منقووووووووووووووووووووووووووووول.............................

_________________
الصليب يحميكم علي طول يارب امين...........

avatar
Joseph
Admin

عدد المساهمات : 321
نقاط : 1474
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/12/2010
العمر : 22
الموقع : elmase7.yoo7.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elmase7.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى