المسيح
سلام ونعمة يازوار المسيح
نحن نريد ان تكونو اعضاء للمسيح
تذكرو دائما شعارنا (نرجو منكم ان تكونو ابناء المسيح وليس اعضاء فقط ) شكرا

عاجل شاهد فيديو أثناء القبض على صفوت الشريف

اذهب الى الأسفل

عاجل شاهد فيديو أثناء القبض على صفوت الشريف

مُساهمة  Joseph في الثلاثاء 12 أبريل 2011, 2:22 pm

أعلن المستشار عاصم الجوهري مساعد وزير العدل لشئون جهاز الكسب غير المشروع مساء الاثنين أنه تقرر حبس محمد صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى السابق 15 يوما على ذمة التحقيق في الاتهامات الموجهة اليه بتضخم ثروته، وتم ترحيله إلى سجن ليمان طرة.وكان المستشار احمد طلبة رئيس هيئة الفحص بالجهاز وبعد تحقيق استمر 12 ساعة مع الشريف قام بتوجيه تهمة استغلاله واستثماره الوظيفة العامة لصالحه وصالح اسرته مما ادى لتضخم ثرواتهم على نحو فاضح واخفائه تلك الاموال المتحصلة من جريمة الكسب غير المشروع بإدخالها في عناصر الذمة المالية الخاصة بزوجته واولاده على نحو ما انتهت اليه تقارير الرقابة الادارية ومباحث الاموال العامة.

ترحيل صفوت الشريف

وأكدت هذه التقارير امتلاكهم العديد من الفيلات والشركات والسيارات الفارهة الامر الذي يسىء الى سمعة الوظيفة العامة ويعد فسادا واهدارا لكل القيم الاخلاقية السامية واجتراء على محارم القانون مما يمس ما يفترض في الموظف العام من الامانة والنزاهة، ولقد استحوذ عليه الشيطان وزين له شهوة جمع المال الحرام مستغلا سلطاته ونفوذ وظيفته في السعي وراء تكوين الثروات دون ان يعبأ بمشروعية المال وغير عابىء بأبناء الشعب الذين يصارعون من اجل لقمة العيش.
وبذلك ينضم رئيس مجلس الشورى السابق صفوت الشريف إلى الوزراء والمسئولين السابقين المحبوسين في سجن المزرعة بطرة على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم.، حيث ووصل الشريف مساء الاثنين إلى السجن لتنفيذ عقوبة الحبس 15 يوما على ذمة التحقيق في الاتهامات الموجهة إليه بتضخم ثروته.
وتم ترحيل الشريف وسط حراسة أمنية مشددة شملت أربع سيارات مصفحة، بينما سار مواطنون خلف سيارة الترحيلات وهم يطلقون آلات التنبيه فرحا بقرار حبس الشريف الذي بدت على وجهه علامات الذهول الشديد لدى وصوله إلى السجن.. وكان حاول الشريف إخفاء وجهه بعيدا عن المصورين أثناء ترحيله.
وعليه لحق الشريف بكل من أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء الأسبق ، وأحمد المغربي وزير الإسكان السابق وحبيب العادلي وزير الداخلية الاسبق وزهير جرانة وزير السياحة السابق وغيرهم من المسؤولين السابقين.

شاهـــــد الفيديو




منقوووووووووووول...........

_________________
الصليب يحميكم علي طول يارب امين...........

avatar
Joseph
Admin

عدد المساهمات : 321
نقاط : 1474
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/12/2010
العمر : 22
الموقع : elmase7.yoo7.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elmase7.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى